عروض عيد الام من ياسمينا فاشون (1)

عروض عيد الام من ياسمينا فاشون

يتزامن عيد الأم هذا العام مع شهر رمضان، وهو ما يجعلنا نبحث عن هدية بسعر غير مكلف ومناسبة لشهر رمضان أيضًا، ولن تجد أفضل من الاسدالات والعبايات لتقديمها كهدية في هذا اليوم المميز لأنها هدية مناسبة لشهر رمضان أيضًا، ويجب بالطبع لأنها هدية مقدمة إلى أغلى شخص في حياتنا أن تكون عالية الجودة ومن مكان موثوق، وإذا كنت تريد شراء اسدال أو عباية من خامة عالية الجودة وبسعر مميز؛ لن تجد أفضل من متجر ياسمينا فاشون لهذا الغرض؛ خصوصًا وأنه يوفر الكثير من العروض في مثل هذا اليوم المميز لتختار هدية قيمة بسعر مخفض، ولذا سنعرفك في هذا المقال على عروض عيد الام من ياسمينا فاشون لتختار من بينها.

 

اسدالات الخروج من ياسمينا فاشون

 

يمكنك ايضا الاطلاع علي :- أفكار هدايا عيد الأم بالصور

 

عروض عيد الام من ياسمينا فاشون

يُعد متجر ياسمينا فاشون من أفضل المتاجر المتخصصة في الملابس النسائية بأفضل الخامات والأسعار، ومع اقتراب يوم عيد الأم الذي يأتي في شهر رمضان أيضًا؛ فإن المتجر يقدم عدد من العروض خلال هذا اليوم المميز على الاسدالات والعبايات والخمارات المتوفرة به.

فيمكنك الآن الحصول على عباية أو اسدال لوالدتك من أفضل الخامات وبأفضل سعر أيضًا من المتجر؛ وقد تحصل على اي قطعة بنصف السعر أيضًا؛ حيث يقوم المتجر في بعض الأوقات بعمل خصم بنسبة 50% على المنتجات الخاصة به.

ولذا لا تفوت هذه الفرصة الرائعة التي ستمكنك من تقديم هدية قيّمة إلى والدتك في يوم عيد الأم بأعلى خامة وأفضل سعر، وستكون الاسدالات والعبايات هي هدية مناسبة جدًا في هذا اليوم خصوصًا وأن عيد الام يأتي في شهر رمضان، تابع القراءة لمعرفة عروض عيد الام من ياسمينا فاشون لاختيار الهدية الأنسب لك.

عروض ياسمينا في رمضان وعيد الام

 

اسدالات عيد الام

يعد الاسدال من أهم قطع الملابس التي تعتمد عليها كل أم وسيدة في خزانة ملابسها؛ حيث أنه يكون محتشم وواسع ويمكن ارتداؤه في العديد من المناسبات وليس من أجل الصلاة فقط؛ وذلك لأنه يأتي في العديد من الأشكال والألوان والتصاميم، وفيما يلي نوضح لك أهم أشكال الاسدالات التي يمكنك تقديمها كهدية ضمن عروض عيد الام من ياسمينا فاشون وهي كالتالي:

 

1. الاسدال القطن

يعد هذا النوع من الاسدالات مناسبًا للغاية خلال فصل الصيف نتيجة لأنه لا يجعلك تشعر بالحرارة وسيكون لطيفًا فوق بشرتك أيضًا، هذا إلى جانب أشكاله ونقوشه وألوانه المتنوعة؛ ولذا بإمكانك اعتماد هذا الاسدال من أجل استقبال الضيوف به في منزلك.

 

2. الاسدال الفسكوز

يُعد هذا الاسدال من الاسدالات العملية لأنه سهل الارتداء؛ ولذلك يستخدم بشكل أكبر للخروج خصوصًا وأنه من الأنواع الرقيقة والخفيفة التي توفر الاحتشام والراحة في الوقت نفسه.

 

3. الاسدال السادة

تنجذب الأمهات للاسدالات السادة بشكل أكبر من غيره من الاسدالات؛ لأنه يمنح إطلالة جذابة وهادئة، ولم تعد هذه الاسدالات مقتصرة على اللون الأسود فحسب كالسابق، ولكنه تطور فيما بعد وأصبح متاحًا الآن بجميع الألوان لكي تختار كل سيدة اللون الأنسب لها.

 

4. الاسدال المشجر

تتميز الاسدالات المشجرة أو المنقوشة بزهوة وجمال ألوانها، وهي تُعد من الاسدالات الحديثة بعالم الاسدالات وأنها غير مخصصة للصلاة فحسب نظرًا لأناقتها وشياكتها التي تناسبك في استقبال الضيوف أيضًا.

 

5. اسدال الصلاة

لا يخلو أي منزل مسلم من اسدال الصلاة؛ ولذا فإنه سيكون هدية رائعة لوالدتك لتهديها اسدال جديد بدلًا من القديم، وسيكون هدية مفرحة لها لأنه من قطع الملابس البسيطة والتي يسهل ارتداؤها.

 

6. اسدال صلاة قطعتين

يكثر الطلب على هذا الاسدال بشكل كبير في عيد الأم؛ حيث أنه يسهل ارتداؤه ويمكن استعمال إحدى القطع الخاصة به فقط دونًا عن غيرها، فعلى سبيل المثال إذا كانت والدتك ترتدي بناطيل وترغب في أداء الصلاة فإنه يمكنها ارتداء الجيبة الخاصة بالاسدال فقط ولن تحتاج لارتداء الاسدال بالكامل.

احصل الآن على اجدد اشكال الاسدالات لعيد الأم من ياسمينا فاشون بخصومات رائعة.

 

عبايات عيد الام

يمكنك أيضًا شراء العديد من العبايات بالعديد من التصاميم المختلفة ضمن عروض عيد الام من ياسمينا فاشون لتقديمها كهدية مميزة في مثل هذا اليوم، ومن أهم أشكال هذه العبايات ما يلي:

 

1. العباية الكلاسيكية

العباية الكلاسيكية

تُعد هذه العباية من العبايات البسيطة؛ حيث أنها تأتي بتصميم أنيق وبسيط يجعلها من الخيارات الجيدة لتقديمها في عيد الأم، ويمكن ارتداء هذه العباية في المنزل أو عند استقبال الضيوف.

ولون العباية غير مقتصر على اللون الأسود فحسب؛ حيث أن هناك العديد من الألوان التي تتوفر بها والتي يمكنك الاختيار من بينها حسب ذوق والدتك ولونها المفضل.

 

2. العباية العصرية

العباية العصرية

تأتي هذه العباية بتصاميم عصرية مميزة وتناسب أكثر الأمهات اللاتي تبحثن عن المظهر الأنيق العصري؛ وهو ما يجعلها مناسبة أكثر للخروج أو حضور المناسبات بها.

وتأتي هذه العبايات بألوان عصرية وزاهية أكثر حتى تكون مناسبة للخروج وحضور المناسبات بها؛ ومن هذه الألوان: (الوردي، الأخضر، الأزرق، الأصفر).

 

3. العباية المطرزة

العباية المطرزة

تُعد هذه العباية من العبايات المناسبة والبهجة بالنسبة للأمهات؛ حيث أنها تأتي بالكثير من التصاميم والتطريزات الرائعة المتنوعة التي تجعل من يرتديها في مظهر شيك وأنيق.

وستكون هذه العباية هدية مناسبة لوالدتك إذا كانت ستحضر بها مناسبة لها، وهي تتوفر بعدة ألوان مختلفة يمكنك الاختيار من بينها حسب ذوق والدتك واللون المفضل لديها والمناسبة التي سترتديها بها.

 

4. العباية واسعة الأكمام

العباية واسعة الأكمام

تُعد هذه العباية من أكثر العبايات الأنيقة والشيك التي يمكنك إهداؤها إلى والدتك في عيد الأم؛ حيث تأتي بأكمام واسعة تجعل من ترتديها في مظهر في غاية الأناقة والفخامة.

ويمكنك أيضًا إهداؤها إلى والدتك إذا كانت ستحضر بها مناسبة ما لأن مظهر أنيق وشيك؛ وهو ما يجعلها خيارًا جيدًا لحضور المناسبات بها، وهي تتوفر في العديد من الألوان أيضًا حتى تختار لوالدتك اللون المفضل لها.

اطلب الآن أحدث تصاميم عبايات عيد الام من ياسمينا فاشون، واستمتع بالخصومات المذهله التي نوفرها لك.

 

نصائح لاختيار العبايات في عيد الأم

توجد مجموعة من القواعد البسيطة التي يمكنها مساعدتك في اختيار العباية المناسبة لتقديمها لوالدتك في عيد الأم حتى تختار العباية المناسبة لها دون الوقوع بأي أخطاء، وفيما يلي نوضح لك بعض هذه القواعد:

  • احرص على اختيار عباية مناسبة لقوام والدتك حتى تظهر في إطلالة مثالية عند ارتدائها للعباية.
  • يجب اختيار تصميم عباية يلبي ذوق والدتك الشخصي خصوصًا وأنها هدية مقدمة لها هي؛ ولذا لابد من التركيز على تقديم التصميم المناسب لها وأن تكون العباية بلون تفضله.
  • تعتبر العبايات الكلاسيكية من الخيارات المناسبة لتقديمها في عيد الأم وتحديدًا إذا كانت بلون محايد مثل الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو العاجي أو البيج، ولذا يتعين عليك اختيار الموديل المناسب لذوق والدتك.
  • تعتبر العبايات الكلاسيكية سوداء اللون إحدى أكثر التصاميم التي تساعد المرأة على الظهور في مظهر أنيق؛ ولذا لا تتردد في تقديمها مثل هذه العبايات لوالدتك بعيد الأم خصوصًا وأنها ستناسبها بكل الأوقات ويمكنها تنسيقها مع كل أنواع الملابس المختلفة.

 

خاتمة

وهكذا نكون قد تعرفنا على عروض عيد الام من ياسمينا فاشون حتى تختار الأنسب لك من بينها سواء اسدال أو عباية؛ حيث سيأتي عيد الأم هذا العام في شهر رمضان؛ وهو ما يجعل مثل هذه الهدايا مناسبة جدًا في مثل تلك المناسبة المميزة، وستجد في ياسمينا فاشون أفضل هذه الهدايا بأعلى جودة وخامة وبأفضل سعر؛ ولذا لا تفوت معرفة أهم العروض المقدمة من المتجر لتحصل على هدية مناسبة لوالدتك منها.

 

أسئلة شائعة يطرحها الآخرون حول عروض عيد الام من ياسمينا فاشون

 

1. ممكن اجيب ايه هديه عيد الام؟

هناك الكثير من الهدايا التي يمكنك تقديمها إلى والدتك في يوم عيد الأم؛ فيمكنك التفكير فيما ينقصها في المنزل مثلًا لتقدمه لها في هذا اليوم وسيكون ذلك هدية جميلة ومفرحة بالنسبة لها بشكل كبير، كما يمكنك تقديم أشياء مفيدة لها في المنزل أو المطبخ وستكون تلك هدية مميزة ومبهجة أيضًا.

 

2. ما افضل هدية تقدمها لوالدتك؟

أفضل هدية تقدمها إلى والدتك هو اسدال أو عباية خصوصًا وأن عيد الام سيكون في رمضان هذه السنة؛ وهما من الملابس المناسبة جدًا لشهر رمضان والتي تبهج الكثير من الأمهات؛ حيث لا يخلو دولاب أي أم من اسدال أو عباية؛ ولذا فإنها ستكون هدية مميزة للغاية ومبهجة بالنسبة لها.

 

3. ما هو أفضل متجر لشراء اسدال أو عباية لعيد الام؟

يُعد متجر ياسمينا فاشون من أفضل المتاجر التي يمكنك الشراء منها؛ حيث يضمن لك المتجر الحصول على أفضل الخامات بأفضل الأسعار؛ خصوصًا وأنه يوفر خصمًا كبيرًا على المنتجات في عيد الأم، وقد يصل هذا الخصم إلى نصف السعر.

القائمة الرئيسية